هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جروندج

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جروندج الوكيل الوحيد لشركة جروندج و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جروندج

صيانة جروندج
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جروندج

صيانة غسالات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جروندج)

صيانة جروندج
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جروندج

صيانة غسالات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جروندج)

صيانة جروندج
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جروندج

صيانة غسالات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جروندج)

صيانة جروندج
صيانة غسالات اطباق جروندج

صيانة غسالات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جروندج)

صيانة جروندج
صيانة غسالات اطفال جروندج

صيانة غسالات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مجففات ملابس جروندج

صيانة مجففات جروندج الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجات نو-فروست جروندج

صيانة ثلاجات نو-فروست جروندج الوكيل الوحيد في مصر لشركة جروندج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجات دي-فروست جروندج

صيانة ثلاجات دي-فروست جروندج الوكيل الوحيد في مصر لشركة جروندج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجة دوبلكس جروندج

صيانة ثلاجة دوبلكس جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجة عرض جروندج

صيانة ثلاجة عرض جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جروندج

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جروندج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ثلاجة ميني بار جروندج

صيانة ثلاجة ميني بار جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جروندج)

صيانة جروندج
صيانة كولدير جروندج

صيانة كولدير جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جروندج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جروندج)

صيانة جروندج
صيانة دسبنسر جروندج

صيانة دسبنسر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جروندج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ديب فريزر جروندج

صيانة ديب فريزر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جروندج)

صيانة جروندج
صيانة دفايات زيت جروندج

صيانة دفايات زيت جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جروندج)

صيانة جروندج
صيانة دفايات كهرباء جروندج

صيانة دفايات كهرباء جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جروندج)

صيانة جروندج
صيانة فلاتر مياة جروندج

صيانة فلاتر مياة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مروحة ستاند جروندج

صيانة مروحة ستاند جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مروحة راسية جروندج

صيانة مروحة راسية جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مروحة سقف جروندج

صيانة مروحة سقف جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مروحة حائط جروندج

صيانة مروحة حائط جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مروحة ديجيتال جروندج

صيانة مروحة ديجيتال جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مكنسة سجاد جروندج

صيانة مكنسة سجاد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مكنسة عربية جروندج

صيانة مكنسة عربية جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جروندجة جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مكنسة يد جروندج

صيانة مكنسة يد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مكنسة تسوية عشب جروندج

صيانة مكنسة تسوية عشب جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جروندج)

صيانة جروندج
صيانة كشافات جروندج

صيانة كشافات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مجفف يد جروندج

صيانة مجفف يد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جروندج)

صيانة جروندج
صيانة ريسيفر جروندج

صيانة ريسيفر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جروندج)

صيانة جروندج
صيانة سكوتر جروندج

صيانة سكوتر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جروندج)

صيانة جروندج
صيانة هاف بورد جروندج

صيانة هاف بورد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جروندج)

صيانة جروندج
صيانة بوتاجازات جروندج

صيانة بوتاجازات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جروندج)

صيانة جروندج
صيانة بوتاجاز بلت ان جروندج

صيانة بوتاجاز بلت ان جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جروندج)

صيانة جروندج
صيانة فرن جروندج

صيانة فرن جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جروندج)

صيانة جروندج
صيانة فرن بلت ان جروندج

صيانة فرن بلت ان جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جروندج)

صيانة جروندج
صيانة مايكروويف جروندج

صيانة مايكروويف جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جروندج)

صيانة جروندج
صيانة سخان فوري جروندج

صيانة سخان فوري جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جروندج)

صيانة جروندج
صيانة سخان غاز جروندج

صيانة سخان غاز جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جروندج)

صيانة جروندج
صيانة سخان كهرباء جروندج

صيانة سخان كهرباء جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جروندج)

صيانة جروندج
صيانة سخان مركزي جروندج

صيانة سخان مركزي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جروندج)

صيانة جروندج
صيانة عجان جروندج

صيانة عجان جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جروندج)

صيانة جروندج
صيانة خلاطات جروندج

صيانة خلاطات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جروندج

صيانة جروندج
صيانة هاندبلندر جروندج

صيانة هاندبلندر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جروندج

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جروندج
صيانة مفرمة جروندج

صيانة مفرمة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاتل جروندج

صيانة كاتل جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جروندج

صيانة جروندج
صيانة شفاط جروندج

صيانة شفاط جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جروندج

صيانة جروندج
صيانة ماكينة حلاقة جروندج

صيانة ماكينة حلاقة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جروندج

صيانة جروندج
صيانة بيبي ليس جروندج

صيانة بيبي ليس جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جروندج

صيانة جروندج
صيانة استشوار جروندج

صيانة استشوار جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جروندج

صيانة جروندج
صيانة مكواه شعر جروندج

صيانة مكواه شعر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جروندج

صيانة جروندج
صيانة مكواه ملابس جروندج

صيانة مكواه ملابس جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جروندج

صيانة جروندج
صيانة مكواه بخار جروندج

صيانة مكواه بخار جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جروندج

صيانة جروندج
صيانة غرفة تبريد جروندج

صيانة غرفة تبريد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جروندج

صيانة جروندج
صيانة تكييف مركزي جروندج

صيانة تكييف مركزي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جروندج

صيانة جروندج
صيانة تكييف سبليت جروندج

صيانة تكييف سبليت جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جروندج

صيانة جروندج
صيانة تكييف شباك جروندج

صيانة تكييف شباك جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جروندج

صيانة جروندج
صيانة تكييف صحراوي جروندج

صيانة تكييف صحراوي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جروندج

صيانة جروندج
صيانة تكييف محمول جروندج

صيانة تكييف محمول جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاسيت جروندج

صيانة كاسيت جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاسيت جروندجة جروندج

صيانة كاسيت جروندجة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جروندجة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جروندجة جروندج

صيانة جروندج
صيانة موبايل جروندج

صيانة موبايل جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جروندج

صيانة جروندج
صيانة تليفونات جروندج

صيانة تليفونات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جروندج

صيانة جروندج
صيانة اجهزة سنترال جروندج

صيانة اجهزة سنترال جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جروندج

صيانة جروندج
صيانة تليفون لاسلكي جروندج

صيانة تليفون لاسلكي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جروندج
صيانة تاب جروندج

صيانة تاب جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جروندج

صيانة جروندج
صيانة اي باد جروندج

صيانة اي باد جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جروندج

صيانة جروندج
صيانة اي بود جروندج

صيانة اي بود جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جروندج

صيانة جروندج
صيانة شاشات ال اي دي جروندج

صيانة شاشات ال اي دي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جروندج

صيانة جروندج
صيانة شاشات ال سي دي جروندج

صيانة شاشات ال سي دي جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جروندج

صيانة جروندج
صيانة شاشات بلازما جروندج

صيانة شاشات بلازما جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جروندج

صيانة جروندج
صيانة تليفزيونات جروندج

صيانة تليفزيونات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جروندج

صيانة جروندج
صيانة هوم ثيتر جروندج

صيانة هوم ثيتر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جروندج

صيانة جروندج
صيانة سماعات جروندج

صيانة سماعات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جروندج

صيانة جروندج
صيانة لاب توب جروندج

صيانة لاب توب جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جروندجك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاميرات مراقبة جروندج

صيانة كاميرات مراقبة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاميرات ديجيتال جروندج

صيانة كاميرات ديجيتال جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جروندج

صيانة جروندج
صيانة كاميرات فيديو جروندج

صيانة كاميرات فيديو جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جروندج

صيانة جروندج
صيانة اجهزة طبية جروندج

صيانة اجهزة طبية جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جروندج

صيانة جروندج
صيانة اسانسيرات جروندج

صيانة اسانسيرات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جروندج

صيانة جروندج
صيانة جهاز بصمة جروندج

صيانة جهاز بصمة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جروندج

صيانة جروندج
صيانة باركود جروندج

صيانة باركود جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جروندج

صيانة جروندج
صيانة ميزان ديجيتال جروندج

صيانة ميزان ديجيتال جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جروندج

صيانة جروندج
صيانة ماكينة تصوير مستندات جروندج

صيانة ماكينة تصوير مستندات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جروندج

صيانة جروندج
صيانة طابعة جروندج

صيانة طابعة جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جروندج

صيانة جروندج
صيانة سكانر جروندج

صيانة سكانر جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جروندج

صيانة جروندج
صيانة سيرفرات جروندج

صيانة سيرفرات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جروندج

صيانة جروندج
صيانة فاكسات جروندج

صيانة فاكسات جروندج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جروندج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جروندج

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجروندجيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جروندج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جروندج في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جروندج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جروندج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جروندج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جروندج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جروندج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جروندج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جروندجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جروندج 500 ج.م و كانت منتجات جروندج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جروندج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جروندج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جروندج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جروندج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جروندج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جروندج اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جروندج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جروندج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جروندج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جروندج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جروندج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جروندج انا عميل لدى صيانة جروندج و لان كل اجهزتى في البيت جروندج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جروندج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جروندج و التعامل مباشرةً مع صيانة جروندج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جروندج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جروندج و الحقيقة انا شايفة ان شركة جروندج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جروندج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجروندج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جروندج تعاملت مع مركز صيانة جروندج و وجدت افضل خدمة صيانة جروندج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جروندج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جروندج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جروندج صيانة جروندج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.